هاتف:  8743302-09 | بريد الكتروني : info@zemar.org | عنوان: زيمر, يمه ميكود 38828
دعم من وزارة العلوم

 مجلس زيمر يحصل على ميزانيات بمبلغ (440 ألف شيكل ) من وزارة العلوم لدعم المواضيع العلميه .

صرح مدير قيم المعارف في مجلس زيمر المحلي الأستاذ قاسم مصري ان المجلس المحلي نجح في الحصول على ميزانيات من وزارة العلوم  ، لدعم تدريس وتقوية الطلاب في المواضيع العلمية في المدارس الإبتدائية ‎، فقد حصلنا في العام المنصرم على منحة بمقدار 50,000 ألف ش.ج لمشروع الباحث الصغير في علوم الأحياء ، وهذه السنة حصلنا على منحة بمقدار 229,000 ألف ش.ج في مجال الفيزياء والروبوتيكا.

‎في الآونة الأخيرة حصلنا على منحة بمقدار  80,000 ش.ج لكل مدرسة ابتدائية لإقامة مجال تعليمي يلائم القرن ال 21 باسم M21 ، وسوف نباشر العمل في مدرسة بير السكة الابتدائية أولاً ويليها مدرسة النبراس الابتدائية .

وقال الاستاذ قاسم مصري أن رئيس المجلس المحلي والأعضاء وقسم المعارف في المجلس المحلي نولي موضوع التربية والتعليم بشكل عام والمواضيع العلمية بشكل خاص أهمية كبيرة ، نظراً لما للمواضيع العلمية أهمية لأنها تفتح أبواب المستقبل على مصراعيه وتزيد من فرص الاندماج بالمجالات العلمية ما يتلائم والواقع في القرن الواحد وعشرين .

رئيس المجلس ذياب غانم قال أن جهاز التربية والتعليم يحظى بأهمية خاصة ، ويقف في أعلى درجات سلم الأولويات ، ويشهد على ذلك القفزة النوعية التي تشهدها مدارس زيمر ، وسوف يستمر هذا النهج بمشيئة الله وإرادة جميع العاملين في جهاز التربية والتعليم ودعم المجلس المحلي.






טואול הקמת אתרי אינטרנט